سكــك حــديد مــصر

بث تجريبي

أخبار الهيئة القومية لسكك حديد مصر

السكة الحديد : تحديث وتطوير مكتب استعلامات محطة القاهرة للتواصل مع جمهور الركاب والرد على استفسارات وشكاوى ومقترحات الركاب

22/05/2021

السكة الحديد : تحديث وتطوير مكتب استعلامات محطة القاهرة للتواصل مع جمهور الركاب والرد على  إستفسارات وشكاوى ومقترحات الركاب

فى ظل حرص الهيئة على توفير المعلومات والتواصل المستمر وحل المشاكل وتسجيل المقترحات وعرضها على المختصين اول بأول فقد قامت الهيئة بتطوير مكتب استعلامات محطة القاهرة لتلبية رغبات و استفسارات جمهور الركاب والعمل على حلها بسرعه من خلال توفير خط ارضى وعدد 3 خطوط محمول بالاضافة الى الخط الساخن وكذلك وجود

( 8 ) كبائن إستعلامات منتشرة بمحطة القاهرة بالأرصفة أرقام 8 ، 11 ومدخل المحطة من جهه رمسيس بالأرقام التالية :

  • الرقم الأرضى : 02-25753555
  • موبايل : 01274422925
  • موبايل : 01220008806
  • موبايل : 01220008807
  • الخط الساخن : 15047

وأكد رئيس الهيئة  انة تم تشغيل الخدمة بمجموعه من العاملين بالهيئة على مدار ال24 ساعه بعد تدريبهم لتقديم خدمة تليق بجمهور المسافرين .