سكــك حــديد مــصر

بث تجريبي

أخبار الهيئة القومية لسكك حديد مصر

رسلان يكرم السيد/ وهيب محمود حسانين، رئيس قطار غرب الدلتا أحد النماذج المشرفة من العاملين بالهيئة

18/11/2020

تكريمًا للنماذج المشرفة من العاملين بالهيئة القومية لسكك حديد مصر، وتأكيدا لشحذ الهمم والعزائم لبذل المزيد من الجهد والتفاني اللامتناهي في العمل، التقى اليوم المهندس اشرف رسلان رئيس الهيئة، السيد/ وهيب محمود حسانين، رئيس قطار غرب الدلتا بالإسكندرية، وذلك لتكريمه عن مواقفه النبيلة تجاه جمهور الركاب وخدماته في سبيل إتمام رحلاتهم بسلامة وأمان، وليكون السيد المُكرم مثالا يحتذى به بين زملائه، لدفعهم دائمًا لبذل مزيد من الجهد في خدمة عملهم.

وتجدر الإشارة إلى أن السيد المُكرم له مواقف عديدة، كانت أبرزها، انقاذ أحد الركاب من حالة إغماء ألمت به استدعت تدخل السيد رئيس القطار، وطلب المسعف، والذي تدخل بدوره لإفاقة الراكب، ما تم بالفعل واستعاد الراكب وعيه.

وفي حالة أخرى لا تقل عن سابقتها، وأثناء ركوب أحد المسافرين القطار وهو يظهر عليه علامات الاعياء الشديدة، الأمر الذي تدخل معه السيد رئيس القطار على الفور باحثًا عن طبيب، إلى أن وجد طبيب أمريكي الجنسية يستقل القطار فتوجه له عبر وسيط للترجمة لإنقاذ الراكب المصاب بالإعياء، ومن ثمَّ تم تجاوز الأمر بسلام، وشهدت تلك الواقعة مساهمة أخرى للسيد المُكرم لإنقاذ أحد الركاب.

وتعددت المواقف، ويظل الهدف هو خدمة مرتادي مرفق السكة الحديد، ويظل المبدأ هو الاحتفاء بتلك النماذج في سبيل جعلها نبراسًا ينير الطريق لباقي العاملين في طريق التطوير الشامل والطويل والذي تشهده الهيئة منذ سنوات.. وما زال العمل مستمرًا