سكــك حــديد مــصر

بث تجريبي

أخبار الهيئة القومية لسكك حديد مصر

السكة الحديد تشهد تكريم العاملين من حملة الماجستير والدكتوراة.

26/08/2020

السكة الحديد تشهد اليوم الاربعاء ٢٦ أغسطس ٢٠٢٠ تكريم العاملين حملة الماجستير والدكتوراة.

في احتفالية مصغّرة، استقبل اليوم المهندس أشرف رسلان، رئيس هيئة السكة الحديد، عدد من العاملين الحاصلين على درجات الماجستير والدكتوراه في تخصصات مختلفة لتكريمهم على إنجازهم العلمي، وذلك بحضور بعض قيادات الهيئة.

واثناء التكريم، أكد المهندس أشرف رسلان على حرصه الدائم على دفع المجتهدين من العاملين بالهيئة دائماً للأمام، مؤكدًا على دعمه الدائم والمستمر للعاملين المتميّزين علميًا وعمليًا، وترسيخًا للمبدأ القائم على أهمية العنصر البشري كمكون أساسي من مكونات الهيئة وعنصر رئيسي من عناصر التطوير الشامل الذي تشهده السكة الحديد على كافة الأصعدة.

يُذكر أن المكرمين اليوم حاصلين على درجات الدكتوراة في الفلسفة والآداب في اللغة العربية، وفي أثر تطبيق عمليات الخصخصة على تحسين مستوى الخدمة، والماجستير في القانون العام، وفي النقل الدولي واللوجستيات، وفي مجال هندسة امان النقل، وفي الهندسة الكهربائية.

وفي نهاية التكريم، قدّم المهندس أشرف رسلان، شهادات تقدير للعاملين المكرمين، شاكرًا لهم تميّزهم العلمي الذي لم ينل من التزامهم في إتمام أعمالهم على الوجه الأمثل بل كان له الأثر الإيجابي نظرًا لارتباط دراستهم بمجال عملهم، متمنيًا لهم دوام التفوق والتوفيق واستدامة الارتقاء السلوكي والذي بالضرورة مصاحب لكل ارتقاء علمي ومعرفي خاصةً فيما يخص الوظائف الحرجة، معتبرهم واجهة مشرفة للهيئة ونموذج يحتذى به من كافة العاملين بالمرفق.

وكان قد صدر في وقتٍ سابق قرار السيد المهندس رئيس الهيئة، بصرف المكافآت المالية المقررة لذلك للعاملين المكرمين، كتقديرٍ مُستحق تشاركهم من خلاله هيئتهم النجاح وتدفعهم وغيرهم من خلاله لتحصيل العلم النافع والذي هو نواة النجاح في العمل.